8-1 | توافر ممارسات داعمة للمنهج: | | | | |
8-1-1 | تتوافر خريطة لنواتج التعلم: | | | | |
8-1-1-1 | تتناسب نواتج التعلم المستهدفة مع المرحلة الدراسية. | | | 3 | |
8-1-1-2 | تتكامل نواتج التعلم المستهدفة معرفياً، و وجدانياً، ومهارياً للمتعلم. | | | 3 | |
8-1-1-3 | تتسق أنشطة التعليم والتعلم مع نواتج التعلم المستهدفة. | | | 3 | |
8-1-1-4 | تتناسب أساليب التقويم مع نواتج التعلم المستهدفة. | | | 3 | |
8-1-2 | يفعل المنهج لتنمية مهارات المتعلمين: | | | | |
8-1-2-1 | يتناول المنهج المواقف الحياتية والقضايا، والمشكلات المعاصرة واقتراحات بحلولها. | | | 3 | |
8-1-2-2 | يستخدم المنهج لتنمية المهارات الحياتية للمتعلمين. | | | 3 | |
8-1-3 | تستخدم الموارد البيئية والمحلية المتاحة في تنفيذ المنهج: | | | | |
8-1-3-1 | تستخدم الموارد البيئية في تنفيذ أنشطة المنهج. | | | 3 | |
8-1-3-2 | توظف إمكانات المجتمع المحلى في تنفيذ أنشطة المنهج. | | 2 | | |
8-2 | توافر أنشطة تربوية فعالة: | | | | |
8-2-1 | تستخدم الأنشطة لتحقيق نواتج التعلم المستهدفة: | | | | |
8-2-1-1 | تنفذ خطط للأنشطة الداخلية والخارجية؛ بما يحقق نواتج التعلم. | | | 3 | |
8-2-1-2 | تتبادل المؤسسة الخبرات مع المؤسسات التربوية الأخرى في مجال الأنشطة التربوية. | | 2 | | |
السبت، 2 أبريل 2011
استمارة التقييم الذاتي لمجال ( المنهج الدراسي).
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق