السبت، 2 أبريل 2011

نتائج تقويم الآداء لمجال المتعلم


المجالات
المعايير
مستوى الأداء

نقاط القوة
نقاط تحتاج إلى تحسين
مقترحات التحسين
6- المتعلم :
نواتج التعلم المستهدفة
3

يحقق المتعلم نواتج تعلم المستهدفة للبرامج التربوية.
يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة فى مهارات اللغة العربية .
يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة فى مهارات الرياضيات.
يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة فى مهارات اللغة الإنجليزية .
يحقق المتعلم نواتج التعلم المستهدفة فى مهارات العلمية يمارس المتعلم الأنشطة: الفنية، والأدائية
يمارس المتعلم الأنشطة الحركية.
يمارس المتعلم الأنشطة الفنية.
يمارس المتعلم الأنشطة الموسيقية.


6- المتعلم :
التمكن من المهارات العامة
2
يتبع المتعلم العادات الصحية السليمة؛ للمحافظة على صحته.
يمارس المتعلم العادات: الصحية، والغذائية السليمة.
يحافظ المتعلم على نظافته الشخصية، واستخدام أدواته الخاصة.
يكتسب المتعلم أساسيات التعامل مع الأجهزة.
يعرف استخدامات الأجهزة المنزلية في الحياة اليومية.
يستخدم الكمبيوتر بصورة بسيطة.
يمتلك المتعلم المهارات الاجتماعية.
يمارس المتعلم المهارات الاجتماعية السليمة مع الآخرين.
يتعرف المتعلم  مصادر الخطر ويتجنبها
- عقد ندوة للأطفال عن مصادر الخطر وكيفية تجنبها.
- الحديث في أخبار الصباح مع الأطفال عن مصادر الخطر وكيفية تجنبها.
- استخدام ركن الأسرة للتعرف على مصادر الخطر وطرق تجنبها.
- زيادة جرعات النشاط التى تبين وتوضح المخاطر المختلفة و كيفية تجنبها .
كل قاعة تقوم باعداد حلقة خاصة بمصادر الخطر وكيفية تجنبها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق